السياسية:

اختتمت اليوم في محافظة إب البطولة المدرسية لكرة القدم للعام الدراسي 2020-2021 م التي نظمتها شعبة التعليم والأنشطة المدرسية بمكتب التربية للمديريات على مستوى المحافظة.

 وأقيمت المباراة النهائية بملعب الكبسي بالمحافظة حيث جمع فريق مديرية يريم مع فريق مديرية حبيش و إنتهت بفوز مديرية يريم أربعة أهداف مقابل ثلاثة لتحصل بذلك على المركز الأول على مستوى المحافظة وتتوج بالكأس والميداليات الذهبية وحصول فريق حبيش على المركز الثاني و الميداليات الفضية .

وثمن محافظ إب عبد الواحد صلاح  جهود قيادة مكتب التربية وكافة منتسبي القطاع التعليمي على نجاحهم المستمر في كل الميادين التربوية والتعليمية وتنفيذ الانشطة المدرسية المصاحبة للعملية التعليمية .

وأكد أن استمرار العملية التعليمية يمثل رسالة للعدوان بصمود أبناء الشعب اليمني خلال ست سنوات مضت.

بدوره أوضح مدير مكتب التربية محمد درهم الغزالي أن نجاح الإدارة التربوية والتعليمية هي ثمرة صمود وتكاتف الجميع في القطاع التربوي .

وأشار إلى أنه سيتم يوم غدا اختتام المسابقات المنهجية بين المدارس المبرزة فيها.. لافتا إلى أهمية الأنشطة الرياضية والثقافية المصاحبة للعملية التعليمية والتي استمرت خلال عام دراسي كامل لصقل مهارات وإبداعات طلاب المدارس الحكومية والأهلية وتنمية قدراتهم ومواهبهم .

وفي الختام تم تكريم عدد من القيادات التربوية وموجهي الأنشطة المدرسية والفرق الفائزة على مستوى المدارس للتعليم الأساسي والثانوي.

كما كرمت إدارة الأنشطة المدرسية محافظ المحافظة ومدير مكتب التربية لإسهامهم ودعمهم لإنجاح البطولة  المدرسية.

 

 

سبأ