السياسية:
أطلع وزير الأشغال غالب مطلق وأمين العاصمة حمود عباد ومحافظ صنعاء حنين قطينه، السبت، على سير العملية التعليمية بجامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية بمحافظة صنعاء .
وطاف وزير الاشغال وأمين العاصمة ومحافظ صنعاء، بكليات وأقسام الجامعة ومعاملها التطبيقية المختلفة والقاعات الدراسية المجهزة بأحدث الوسائل والأنظمة وكذا المكتبة الالكترونية والورقية وفصول نظام التعلم عن طريق المشكلة وأنظمة الرقابة.
واستمعوا من القائمين على الجامعة وعدد من الاكاديميين إلى شرح حول العملية التعلمية والبرامج والوسائل والمناهج الحديثة والمتطورة بالجامعة وكذا الخدمات الطلابية وما تم انجازه خلال الفترة الماضية في هذا الجانب.
وأشاد الوزير وأمين العاصمة والمحافظ، بكافة الجهود المبذولة في تأسيس وتطوير وتحديث جامعة 21 وما تتضمنه من تخصصات علمية حديثة ونوعية.
وأكدوا استعدادهم تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للجامعة بما يضمن استمرارها في عملها وتقديم التطبيق العلمي والعملي بمختلف الكليات والتخصصات الطبية.. مثمنين الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى التعليم والأداء والانضباط في الجامعة والتطور الذي تشهده.
واعتبروا التطور الملموس في مختلف الكليات والأقسام والتخصصات العلمية الطبية والصحية في الجامعة إنجاز كبير خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.. لافتين إلى أهمية استمرار ومواكبة التطور في الجامعة بما يضمن تخريج كوارد مؤهلة ومتخصصة.
ونوه مطلق وقطينه وعباد بتجربة جامعة 21 سبتمبر التي تعد من الجامعات الحكومية التي تسعى إلى النهوض بالوضع الصحي وتوفير الكوادر الطبية المؤهلة.
سبأ