السياسية :

فاز فريق (برشلونة) على مضيفه فريق (ريال بيتيس) بثلاثة اهداف لهدفين اليوم ضمن مباريات المرحلة الثانية و العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

و سجل (بيتيس) هدف السبق عن طريق بورخا اغليسياس في الدقيقة 38 من وقت المباراة قبل أن يتعادل (برشلونة) بواسطة الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 59.

و أدخل فيكتور رويز في الدقيقة 68  الكرة بالخطأ في مرمى فريقه (بيتيس) ليسجل لـ(برشلونة) هدف التقدم الثاني قبل أن يحرز رويز بنفسه هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 75.

و سجل فرانسيسكو ترينكاو في الدقيقة 87 هدف الفوز للضيوف في المباراة التي أقيمت على ملعب (بينيتو بيامارين) و ليقتنص (برشلونة) النقاط الثلاث.

رفع (برشلونة) بهذه النقاط رصيده الى 43 نقطة ليحتل المركز الثاني في الترتيب العام للدوري بفارق سبع نقاط خلف المتصدر (اتلتيكو مدريد) متقدما بفارق الاهداف على (ريال مدريد) الذي تراجع الى المركز الثالث في حين تجمد رصيد (بيتيس) عند 30 نقطة في المركز السابع بالترتيب.

و ضمن المرحلة نفسها من مباريات الدوري  تغلب (اشبيلية) الثالث في الترتيب على (خيتافي) ال13 بثلاثة أهداف نظيفة فيما تعادل (فياريال) الخامس مع (التشي) ال19 بهدفين لمثلهما وانتصر (ريال سوسيداد) السادس بأربعة اهداف لهدف على (قادش) صاحب المركز 14.

و تغلب (ريال مدريد) الثالث بهدفين لهدف على (ويسكا) متذيل الترتيب امس السبت فيما يختتم المتصدر (اتلتيكو مدريد) منافسات الجولة باستضافة (سيلتا) ال11 بالترتيب الاثنين الثامن من الشهر الحالي.