السياسية:

أحرز فريق شباب الملاجم كأس دوري الفقيد محافظ البيضاء علي المنصوري لكرة القدم بمديرية ذي ناعم للفرق الشعبية من شباب الأندية وطلاب المدارس والهواة.

ونال شباب الملاجم الكأس إثر تغلبه اليوم في المباراة النهائية التي أقيمت على ساحة ملعب الميثاق على منافسه التقليدي فريق نصر سبأ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أدار المباراة في الساحة صالح الواحدي وبمساعدة أحمد قطيان وعبدالرحمن الدويل ومحمد العمري رابعا، وراقبها فهد قاضي.

شارك في الدوري الذي نظمته مؤسسة اليتيم التنموية بالمحافظة بإشراف مكتب الشباب والرياضة 12 فريقاً من أربع مديريات ذي ناعم، الطفة، السوادية، والملاجم تحت شعار (معاً لبث روح الإخاء والمودة وإبراز المواهب الرياضية).

وفي المسابقات الثقافية قافية العامة التي نظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة فاز فريق شباب الملاجم على منافسه فريق نصر سبأ بنتيجة 50درجة مقابل 30.

وفي الاختتام أكد وكيل المحافظة عبدالله الجمالي، أهمية استمرار تنظيم الأنشطة الرياضية والثقافية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وتأثيرها على الشباب، مشيراً إلى دور هذه الأنشطة في دعم المواهب والقدرات الشبابية وتنميتها .

وثمن الجهود التي بذلت لتنظيم الدوري الرياضي، مهنئاً الفائزين وأبطال الدوري.

وفي الختام تم تسليم كأس الفقيد المنصوري والميداليات الذهبية لفريق شباب الملاجم، وكأس الوصيف لفريق نصر سبأ، وتكريم الفريق المثالي شباب العز، كما تم تسليم كؤوس أفضل لاعب لجلال شعواء وأفضل حارس حسين الصبري، وهداف الدوري مازن الهشامي برصيد سبعة أهداف واللاعب المثالي حسين الباركي .

كما تم تكريم لجان التحكيم والتنظيم والإعلام والتعليق والمساهمين في إنجاح الدوري.

سبأ