السياسية:
توّج فريق الفقيد عبد الله الجابري بلقب البطولة التنشيطية الداخلية لكرة القدم التي نظمها النادي الأهلي بصنعاء على مدى شهر على كأس الفقيدين عبد الله الجابري ورضوان السنباني.

وأقيمت البطولة بنظام الكل مع الكل بمشاركة 90 لاعباً من الفئات العمرية للفريق الأول والشباب والناشئين موزعين على ست فرق هي عبد الله الجابري، رضوان السنباني، علي الحمامي، أحمد العماد، يحيى العذري و أيمن دحروج.

حيث توج فريق عبد الله الجابري بلقب البطولة رغم تعادله أمام فريق رضوان السنباني بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على ملعب النادي الأهلي في ختام الجولة الأخيرة .

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي قبل أن يحرز فريق الجابري هدف التقدم بواسطة أحمد ضبعان الذي سدد كرة قوية استقرت في شباك الحارس علي العنسي، لكن فريق السنباني عدّل النتيجة عبر اللاعب وحيد الخياط من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع فريق الجابري رصيده إلى 13 نقطة، وحل فريق السنباني ثانيا برصيد 11، وجاء فريق علي الحمامي في المركز الثالث بسبع نقاط.

وعقب المباراة كرم أمين عام النادي عبد الله حسين جابر، والمشرف الرياضي عدنان طاهر، ومدير الكرة غمدان الحرازي، والمسئول المالي سمير الحمادي، فريق عبد الله الجابري بكأس المركز الأول، وفريق رضوان السنباني بكأس الوصيف.

كما تم تكريم اللاعبين وزير الجوني وعبد الرحمن صبر بجائزة هداف البطولة برصيد أربعة أهداف لكل منهما، وأفضل حارس مناصفة بين عصام الحكيمي وعدنان الخاوي وأفضل لاعبين علي الذبحاني وأكرم العماقي.

سبأ