السياسية :

تأهل إنتر الى نصف نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم بفوزه 2-1 على ميلان في مباراة الليلة الماضية، والتي خسر خلالها الأخير جهود نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لطرده بعد أن كان صاحب هدف التقدم لفريقه.

وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أن الدنماركي كريستيان إريكسن تنفس الصعداء أمس، بعد أن عانى الأمرين منذ قدومه الى إنتر في يناير 2020 قادما من توتنهام الإنجليزي، بتسجيله هدف التغلب على الجار اللدود في الوقت بدل الضائع، وذلك بعد دقائق على دخوله من مقاعد البدلاء.

وسيلتقي إنتر القادم من تعادل أمام أودينيزي من دون أهداف ما حرمه انتزاع الصدارة من ميلان بعد الخسارة القاسية للأخير أمام أتالانتا (صفر-3)، في نصف النهائي غريمه الآخر يوفنتوس أو سبال اللذين يلتقيان اليوم الاربعاء.

ويعود اللقب الاخير لإنتر إلى العام 2011 في مسابقة الكأس المحلية، فيما لم يتذوّق ميلان، بطل الدوري آخر مرة في 2011، طعم التتويج بالكأس منذ العام 2003.

وكانت مواجهة اليوم الثانية فقط بين الجارين في الكأس منذ عام 2000 حين تواجها في ربع النهائي وتأهل إنتر لفوزه ذهابا 3-2 وتعادلهما إيابا 1-1، قبل الانتظار حتى 2017 لتجديد الموعد في المسابقة في الدور ربع النهائي أيضا حين فاز ميلان 1-صفر.