السياسية:
تفقد أمين العاصمة حمود محمد عًباد، الثلاثاء، سير العمل بمشروعي الرصف الحجري في عدد من أحياء وشوارع حجر وأروى بمديرية الوحدة.
واستمع أمين العاصمة من المهندسين على المشروع إلى شرح حول سير أعمال الرصف الحجري الذي ينفذه مشروع الأشغال العامة بالأمانة ومستوى تنفيذ المشروع .
وشدد أمين العاصمة على ضرورة إنجاز المشروع في موعده المحدد وفقا للمواصفات والمقاييس المعتمدة.. مؤكداً حرص أمانة العاصمة على الرقابة والإشراف المباشر للمشاريع الخدمية في مجالات صيانة وتأهيل ورصف الشوارع بالمديريات, بما يضمن جودة تنفيذ المشاريع .
من جانبه أكد الوكيل المساعد الحوثي أن تنفيذ المشروعين مكملين للمرحلة الأولى التي نفذت خلال الفترة الماضية واستهدفت عدد من الشوارع وأحياء حجر وأروى .. مبينا أن المشروعين يستهدفان الرصف الحجري لمساحة 10 آلاف متر مربع .

من جهة أخرى تفقد أمين العاصمة حمود عبُاد، أعمال تأهيل وترميم مدرسة المجد بمديرية الصافية ضمن مشاريع النقد مقابل العمل الممولة من الصندوق الاجتماعي للتنمية .
وأستمع أمين العاصمة من مهندس المشروع إلى شرح حول عدد المستفيدين من برنامج النقد مقابل العمل والبالغ عددهم 100 عامل وعاملة مستفيد .. مؤكداً أن نسبه الانجاز بالمشروع بلغت نحو 60 في المائة.
وأكد أمين العاصمة حرص الأمانة على متابعة تأهيل وترميم عدد من المدراس بالمديريات وذلك ضمن الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي 2018م ـ 2019م .. مشيراً إلى أن السلطة المحلية بالأمانة تولي اهتماما كبيرا بقطاع التعليم بهدف استمرار العملية التعليمية خاصة في ظروف استمرار العدوان والحصار على اليمن.
من جانبه أشاد وكيل الأمانة المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي بإسهامات وأعمال الصندوق في قطاع التعليم ومختلف المجالات بكافة المديريات .
سبأ