السياسية :

حسم فريق يمن موبايل تأهله إلى ربع نهائي البطولة الرابعة للشركات لكرة القدم السباعية، التي ينظمها الاتحاد الرياضي للشركات بدعم شركة ناتكو التقنية.

جاء تأهل يمن موبايل إلى ربع النهائي رغم تعادله الإيجابي مع MTN بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الأخيرة لمنافسات الدور التمهيدي لحساب المجموعة الثالثة، حيث سجل هدف موبايل ياسر جسار ، وسجل محمد داوود هدف MTN.

بهذه النتيجة رفع يمن موبايل رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني، في حين رفع MTN رصيده لتسع نقاط، مكنته من التواجد في المركز الثالث، ليخوض دورياً مصغراً بين أصحاب المراكز الثلاثة في المجموعات الثلاث، على أن يصعد فريقان لربع النهائي.

وفي مباراة أخرى للمجموعة ذاتها تمسك فريق العالمية بصدارة المجموعة باكتساح فريق هاي كير بثمانية أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف العالمية عبدالله الشيباني وعماد الحاضري وعمار حمود (هدفين) لكل منهم وماجد مجيديع وضيف الله شرف، وسجل هدفي هاي كير بسام الغفري وأكرم المصانع، ليرفع الأول رصيده إلى 16 نقطة وغادر هاي كير البطولة وفي رصيده ثماني نقاط.

وفي اللقاء الأخير، حقق فريق مصرف اليمن والبحرين الشامل فوزاً معنوياً على فريق سبأفون بهدفين لهدف، سجل خالد الورد هدفي المصرف، وسجل علي ياقوت هدف سبأفون.