السياسية – وكالات :

سجل المهاجم البرازيلي ويليان جوزيه هدف التعادل في الوقت القاتل لفريق ريال سوسيداد الإسباني أمام نابولي الإيطالي (1-1) ليتأهلا سوياً عن المجموعة السادسة إلى الأدوار الإقصائية من الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) الليلة الماضية.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية فقد افتتح البولندي بيوتر زيلينسكي التسجيل لنابولي في الدقيقة 35، وعادل جوزيه لسوسيداد في الدقيقة (90+2).

وبالتالي أنهى نابولي الدور الأول متصدراً المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، أمام سوسيداد الثاني بـ9 نقاط، فيما حل ألكمار الهولندي ثالثاً بـ8 نقاط بعد خسارته 2-1 في الوقت القاتل أيضاً أمام مضيفه رييكا الكرواتي الرابع بـ4 نقاط.

ولعب نابولي المباراة الأولى على ملعبه منذ إطلاقه عليه اسم الأسطورة الأرجنتيني الراحل دييغو مارادونا تكريماً له.

وقدم نادي اي زد ألكمار خدمة لسوسيداد بخسارته 2-1 أمام رييكا وإضاعة فرصة التأهل.

من جهة أخرى، تأهل فريق يونغ بويز السويسري إلى جانب روما الإيطالي عن المجموعة الأولى، بعد فوزه 2-1 على كلوج الروماني.. وتأهل أيضاً مولده النروجي عن المجموعة الثانية لاحقاً بأرسنال الإنجليزي، بعد تعادله مع رابيد فيينا النمسوي 2-2.

وفي المجموعة العاشرة حسم توتنهام الإنجليزي المتأهل منذ الأسبوع الماضي صدارة الترتيب بفوزه على مضيفه انتويرب البلجيكي 2-0.

ورفع توتنهام رصيده إلى 13 نقطة في حين تجمد رصيد انتويرب عند النقطة 12 ثانياً.

وفي الـ11، رافق فولفسبيرغ النمسوي دينامو زغرب الكرواتي إلى الأدوار الإقصائية بحلوله ثانياً بـ10 نقاط، بعد فوزه 1-صفير على فينورد الهولندي الذي كان يلعب أيضاً على بطاقة التأهل.