السياسية – وكالات :

تصدر فريق كاك بنك المجموعة الأولى للبطولة الرابعة لكرة القدم السباعية للشركات التي ينظمها الاتحاد الرياضي للشركات بدعم ناتكو التقنية.

وتصدر كاك بنك المجموعة برصيد 15 نقطة عقب فوزه على بنك التضامن بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الخامسة، حيث سجل أهداف الأول خالد مبارك وأحمد متاش وإبراهيم الرحبي ومحمد الحيمي، فيما سجل هدفي التضامن ماجد السالمي وإبراهيم الصلاحي.

وفي اللقاء الثاني، حقق فريق مؤسسة الكهرباء فوزا كبيرا على فريق بنك اليمن والكويت بثمانية أهداف لهدفين، سجل للأول صالح الشلالي وإبراهيم طربوش (ثلاثة أهداف) لكل منهما وكمال المسوري ومحمد مرعي، فيما سجل هدفي البنك سهيل شماخ وعلي الحاشدي.

وبهذه النتيجة رفع الكهرباء رصيده إلى ست نقاط، وتجمد رصيد البنك عند سبع نقاط.

وانتهت مواجهة فريق جمعية الغذاء ومؤسسة الاتصالات بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، سجل خالد القباطي وأنس الحاضري هدفي الجمعية، فيما سجل حامد الورقي وعبدالله جولة هدفي الاتصالات، ليرفع الأخير رصيده إلى سبع نقاط، والجمعية إلى أربع نقاط.

وحقق فريق بنك اليمن الدولي فوزاً مهماً على فريق برودجي سستم بهدفين مقابل هدف، سجل للبنك وليد المقالح وياسين السروري، وسجل فيصل العنسي الهدف الوحيد لبرودجي، ليرفع البنك رصيده إلى 12 نقطة، ولازال رصيد برودجي عند الثلاث نقاط.

إلى ذلك أقرت اللجنة المنظمة للبطولة اعتبار فريق نت ورلد خاسرا بنتيجة 3/ 0 في مبارياته أمام الجيل الجديد،  الرويشان وناتكو، بسبب إشراك  اللاعب أمين الماعطي، والذي سبق أن شارك مع نادي الشرطة في ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني، وهو ما يخالف لائحة البطولة.

كما أقرت اللجنة المنظمة شطب نتيجة مباراة وزارة التربية ضد فريق نت ورلد بسبب مخالفة الفريقين، بالإضافة لإيقاف اللاعب أمين الماعطي عن المشاركة في بقية مباريات نت ورلد في البطولة.