السياسية – وكالات :

سقط بوروسيا دورتموند، وصيف بطل الموسم الماضي، في فخ التعادل أمام مضيفه أينتراخت فرانكفورت 1-1 اليوم السبت، مواصلاً نزيف النقاط في المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية فقد سجل أينتراخت فرانكفورت في الدقيقة التاسعة عبر الياباني دايتشي كامادا بتسديدة بيسراه اثر تمريرة من مارتن هينتيريغر.

وانتظر بوروسيا دورتموند مطلع الشوط الثاني ليدرك التعادل عبر الأميركي الواعد جيوفاني رينا (18 عاما) بتسديدة بيمناه إثر تمريرة من الدولي الانجليزي جايدون سانشو (56).

وأفلت بوروسيا دورتموند الذي دخل المباراة منتشيا بتأهله إلى ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بتعادله مع ضيفه لاتسيو الايطالي 1-1 الأربعاء، من الخسارة الثانية تواليا والثالثة في المباريات الأربع الأخيرة في الدوري التي حقق خلالها فوزا واحدا، فسقط في فخ التعادل للمرة الأولى في البوندسليغا هذا الموسم.

وصعد بوروسيا دورتموند إلى المركز الثالث مؤقتا برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف أمام باير ليفركوزن الذي يحل ضيفا على شالكة الأحد، فيما واصل أينتراخت فرانكفورت تعادلاته المتتالية ورفعها إلى 5 ورصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن.

وفشل فولفسبورغ في استغلال تعثر بوروسيا دورتموند لانتزاع المركز الثالث واللحاق بلايبزيغ إلى الثاني، بسقوطه بدوره في فخ التعادل أمام مضيفه كولن 2-2.

وحافظ فولفسبورغ على سجله خاليا من الخسارة وهو انجاز يحققه مع باير ليفركوزن حتى الآن هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس مقابل 7 نقاط لكولن الـ14.

ولم تكن حال بوروسيا مونشنغلادباخ أفضل من دورتموند وفولفسبورغ وسقط بدوره في فخ التعادل أمام مضيفه فرايبورغ 2-2.

ووضع أرمينيا بيليفيلد حدا لسبع هزائم متتالية عندما تغلب على ضيفه ماينتس 2-1، محققا فوزه الثاني هذا الموسم.

ويلعب لاحقا بايرن ميونيخ مع لايبزيغ.. فيما يلعب الأحد أيضا فيردر بريمن مع شتوتغارت، على أن تختتم المرحلة الإثنين بلقاء هوفنهايم مع أوغسبورغ.