السياسية :

اقترب فريق مؤسسة الكهرباء من التأهل لربع نهائي البطولة الرابعة لكرة القدم السباعية للشركات، بفوزه على كاك بنك بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما أمس الجمعة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى.

سجل ثلاثية الكهرباء صالح الشلالي وكمال المسوري وعبد الله الروضي، في حين سجل هدف البنك الوحيد لاعبه خالد مبارك، ليرفع الأول رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول، ويقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل لربع نهائي البطولة التي ينظمها الاتحاد الرياضي للشركات بدعم ناتكو التقنية.

وفي مباراة أخرى حقق فريق جمعية الغذاء فوزه الأول في المنافسة على حساب بنك التضامن بخمسة أهداف لهدف، سجل للجمعية خالد القباطي(ثلاثة أهداف) وأنس الحاضري (هدفين)، فيما أحرز هدف البنك إبراهيم الصلاحي.

وتغلب فريق بنك اليمن الدولي  على مؤسسة الاتصالات بثلاثة أهداف لهدف، سجل أهداف الأول وليد المقالح، وأحرز هدف الاتصالات لاعبه المخضرم سامي الحيمي، ليرفع البنك رصيده إلى 9 نقاط، وتجمد رصيد الإتصالات عند ثلاث نقاط.

وضمن منافسات المجموعة ذاتها حقق فريق برودجي سستم مفاجأة بفوزه الأول في البطولة على حساب بنك اليمن والكويت بثلاثة أهداف لهدفين، سجل أهداف برودجي فضل العنسي وصالح الحرازي ونبيل جحاف، بينما سجل هدفي البنك، أحمد العراسي ومحمد البكري.