السياسية:
أكدت قبائل سنحان وبلاد الروس بمحافظة صنعاء استمرار دعم الجبهات بالمال والرجال في مواجهة العدوان.
وأشارت قبائل سنحان وبلاد الروس في لقاء قبلي أثناء تقديم قافلة الرسول الأعظم اليوم إلى التمسك بالنهج المحمدي والاقتداء بأخلاق الرسول الكريم والتحلي بصفاته، والوقوف إلى جانب القيادة الثورية المجلس السياسي الأعلى في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وأكدت استمرار رفد الجبهات بالرجال والعتاد والتضحية بالغالي والنفيس حتى تحقيق النصر .. داعية إلى أهمية مساعدة أسر الشهداء والأسرى وجعل مناسبة الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، لتعزيز التكافل الاجتماعي والبذل والعطاء على الفقراء والمحتاجين.
وأكد مشائخ ووجهاء وأعيان سنحان وبلاد الروس الجهوزية للمشاركة في الفعالية المركزية .. داعين قبائل المحافظة إلى المشاركة الفاعلة في هذه المناسبة الدينية الجليلة.
وحيا وكيل المحافظة أحمد الصماط موقف قبائل سنحان وبلاد الروس في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. مؤكدا ضرورة الاحتفاء المشرف بالمناسبة الدينية العظيمة.
ولفت إلى أهمية استمرار البذل والعطاء ورفد الجبهات بالرجال والغذاء حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.
من جانبه أشاد نائب مشرف المحافظة العلامة يحيى المؤيدي بتفاعل أبناء ومشائخ وأعيان سنحان وبلاد الروس مع الاحتفال بذكرى مولد المصطفى عليه وآله أفضل الصلاة والتسليم ..مشيرا إلى ما يجسده الاحتفال بهذه المناسبة من لوحة صمود لأبناء اليمن.
سبأ