السياسية:
ناقش اجتماع بمحافظة إب، اليوم السبت، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح دور مكتب الأشغال العامة والطرق في إزالة مخالفات البناء العشوائي في السوائل ومجاري المياه بإب .
واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيلا المحافظة حارث المليكي وصادق حمزة ومديرا أمن المحافظة العميد محمد الحمزي ومدير مكتب الاشغال المهندس محي الدين شمسان ونوابه ومدراء الإدارات و المناطق والفروع بالمديريات مهام المكتب خلال المرحلة الراهنة لإزالة المخالفات وتنظيم استخراج الرخص والعمل وفق المخطط العام .
واستمع الاجتماع إلى إيضاحات من مدير مكتب الاشغال ونوابه ومدراء المناطق والفروع حول الصعوبات التي تواجههم واتخذ بشأنها المعالجات والقرارات المناسبة وبما يضمن رفع كل مخالفات البناء .
وفي الاجتماع وجه المحافظ صلاح بمباشرة العمل في رفع وإزالة المخالفات بالتعاون مع إدارة الامن لتنفيذ هذه المهمة وتنظيف العبارات والسوائل من الرسوبيات والمخلفات .
كما وجه بتكريم مديرا فرع مكتب الاشغال بمديرية المشنة محمد العزي ومدينة القاعدة المهندس,حسين الصيادي لجهودهما ودورهما في الارتقاء بعمل المكتب وإزالة المخالفات العشوائية .
وأشار محافظ إب الى أنه سيتم اتخاذ,الاجراءات القانونية حيال المقصرين والمتهاونين في أعمالهم خصوصا فيما يتعلق بمخالفات البناء للمخطط العام في مركز المحافظة والمديريات.
وحث مكتب الأشغال وفروعه برفع تقارير أسبوعية حول مستوى الاداء والانجاز في كافة الأعمال والاختصاصات المتعلقة بالأشغال وكذا استكمال كافة الاعمال المتعلقة بالتحضير للمولد النبوي الشريف.
سبأ..//فهد/مهدي