السياسية:
اطلع محافظ حجة هلال الصوفي، اليوم السبت، على سير العمل و مستوى الانضباط الوظيفي في إدارة أمن المحافظة ومستوى تنفيذ الخطة الأمنية المقرة من وزارة الداخلية .
واستمع المحافظ الصوفي إلى شرح من نائب مدير الأمن العميد أحمد جحاف ومساعد مدير الامن العقيد قاسم قوارة حول مستوى تنفيذ الخطة الامنية للعام الجاري 2019 والانجازات التي حققتها مختلف الوحدات الامنية في جميع مديريات المحافظة في سبيل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وضبط الجرائم والخلايا الاجرامية والإرهابية التي تسعى إلى زعزعة أمن واستقرار المحافظة .
وقد أشاد الصوفي بما حققته الاجهزة الأمنية من انجازات خلال الفترة الماضية من العام الجاري .. مشددا على المزيد من اليقظة والحس الأمني خاصة في ظل الظروف والأوضاع الراهنة .
ولفت إلى أن قيادة المحافظة تولي الأجهزة والوحدات الأمنية جل اهتمامها وحرصها على توفير احتياجاتها وفقا للإمكانات المتاحة.
كما تفقد محافظ حجة هلال عبده الصوفي، اليوم السبت، سير تنفيذ مشروع إعادة ترميم وتأهيل بركة الناصر التاريخية بالمدينة والذي تنفذه منظمة اليونيسف بإشراف مكتب الآثار بالمحافظة.
واستمع المحافظ الصوفي من القائمين على المشروع إلى شرح حول مكونات المشروع والأهمية التي ستعود على المجتمع المحلي منه وكذا مستوى الانجاز البالغ نحو 90 بالمائة .
شدد محافظ حجة على ضرورة تنفيذ المشروع وفقا للمواصفات المتفق عليها والالتزام بالموعد المحدد للانتهاء منه .. مثمنا إسهامات منظمة اليونيسف ودعمها لهذا المشروع وأيضا للمشاريع المتعلقة بالمياه والاصحاح البيئي.
سبأ