بزشكيان وقائد الجيش الباكستاني يؤکدان على توسيع التعاون وتعزيز أمن المنطقة
السياســـية - وكالات:
شدّد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، وقائد الجيش الباكستاني المشير عاصم منير، خلال لقائهما اليوم الثلاثاء في إسلام آباد، على تطوير التعاون الثنائي وتعزيز الأمن الإقليمي.
وحسب وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية، بحث بزشكيان، الذي يزور باكستان على رأس وفد رفيع المستوى، مع المشير منير، آخر المستجدات الإقليمية، والعلاقات الثنائية، وسبل توسيع التعاون الاستراتيجي بين طهران وإسلام آباد.
وخلال الاجتماع، استعرض الجانبان مسار التعاون السياسي والأمني والدفاعي بين البلدين، مشددين على ضرورة الارتقاء بالتنسيق المشترك في المجال الأمني وتعزيز آليات العمل المشترك بما يخدم استقرار المنطقة.

