عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية جيش العدو الصهيوني
السياسية - وكالات:
اقتحم عشرات المستوطنين، صباح اليوم الاثنين، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، بحماية مشددة من شرطة العدو الإسرائيلي.
وذكرت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة، أن 135 مستوطنًا اقتحموا الأقصى، ونظموا جولات استفزازية في باحاته وأدوا طقوسًا تلمودية في المنطقة الشرقية من المسجد، وفق وكالة "صفا" الفلسطينية.
وتفرض قوات العدو قيودًا مشددة على دخول المصلين إلى الأقصى، عبر التضييق عليهم وإبعادهم عن المسجد، فضلًا عن التدقيق في هوياتهم.
وتتواصل الدعوات الفلسطينية لأهالي القدس والداخل المحتل لتكثيف الرباط في باحات الأقصى، وإعماره، بهدف إفشال مخططات العدو ومستوطنيه.

