السياسية :


بعث عضو المجلس السياسي الأعلى الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ هاشم مهدي حمود الوليدي .

وأشاد عضو المجلس السياسي في البرقية التي بعثها إلى والد الفقيد الحاج مهدي حمود الوليدي وإخوانه مهدي وعبد الرقيب ومحمد وقحطان وإلى أبناء الراحل أحمد ونبيل ومجد ومعتصم وجميع آل الوليدي، بمناقب الراحل وإسهامه في خدمة المجتمع ونهجه القويم في إصلاح ذات البين في محيطه الاجتماعي.

وعبر الدكتور بن حبتور، عن خالص العزاء والمواساة لوالد الفقيد وإخوانه وأبنائه وجميع أفراد الأسرة وآل الوليدي كافة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنا إليه راجعون ".


سبا