السياسية :

ناقش لقاء بعزلتي العرافة وجبل حجاج في مديرية السدة بمحافظة إب اليوم، جهود تعزيز وتماسك الجبهة الداخلية.

وفي اللقاء أشار وكيل المحافظة عبدالرحمن الزكري، إلى التضحيات التي قدّمها أبناء المديرية في نصرة الأقصى وإفشال المخططات الرامية إلى شق الصف وزعزعة الاستقرار.

ودعا إلى استمرار الفعاليات والأنشطة المواكبة والمؤيدة للخطوات التي تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة "إسناد ودعم المقاومة الفلسطينية الباسلة.

كما ناقش لقاء في عزلة التويتي، جهود تعزيز الصمود وتماسك الجبهة الداخلية، والجهوزية لنصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وفي اللقاء أكد وكيل المحافظة راكان النقيب، أهمية تضافر جهود الجميع للمضي في مسار التحشيد ودعم أنشطة التعبئة بما يسهم في تخلّيد موقف اليمن وتضامنه مع فلسطين ولبنان.

وأشاد بتنامي الوعي المجتمعي بعزلة التويتي في إفشال المؤامرات العدائية التي تسعى لتمزيق النسيج الاجتماعي وإضعاف الجبهة الداخلية، مثمناً تضحيات أبناء المديرية في التحشيد للالتحاق بالدورات المفتوحة استعداداً لخوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس".

من جانبهم، أكد أبناء عزلة التويتي استعدادهم مواصلة التحشيد والتعبئة للدفاع عن الوطن والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية وإفشال المخططات الرامية شق الصف.

كما ناقش لقاء في عزلتي الأعماس والمرخام، سبل تعزيز التلاحم والاصطفاف وتماسك الجبهة الداخلية.

وأشاد مدير المديرية محمد الدرواني ومسؤول التعبئة عادل البحم، بدور أبناء المديرية في تعزيز التلاحم الوطني وتفويت الفرصة على العملاء والمرتزقة وإفشال المخططات الرامية زعزعة الاستقرار وتمزيق النسيج الاجتماعي.

بدورهم أكد مشايخ وعدول ووجهاء عزلتي الأعماس والمرخام الجهوزية لتنفيذ توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، في مواصلة الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية.

سبأ