السياسية:

رفع رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة العيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر.


وأكد المهندس الحضرمي في البرقية أن ثورة 21 سبتمبر مناسبة وطنية تجسدها عظمة الثورة التي أرعبت أعداء الحرية والتحرر وقوى الاستبداد والاستعمار والهيمنة الخارجية.

وأشار إلى أن هذه الثورة التي خاضت مواجهة استثنائية مع قوى الغزو والاحتلال طيلة السنوات الماضية دفاعا عن استقلال وحرية وكرامة الشعب اليمني، أصبحت اليوم في مواجهة مباشرة مع أمريكا وإسرائيل نصرة للشعب الفلسطيني الشقيق.

ونوه الحضرمي بما تحقق من نجاحات وإنجازات في جبهة البناء والتنمية، وإعادة ما دمره العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي من طرق وجسور وبنية تحتية، والتي تعد من ثمار ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة.

ولفت إلى أن صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والعدوان الأمريكي البريطاني، يعكس التماسك والالتفاف الشعبي حول القيادة الثورية التي استطاعت قيادة الثورة بحكمة وحنكة منقطعة النظير.

كما أكد رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور أن اليمنيين قيادة وشعبا وجيشا يتشاركون اليوم في معركة التحرر والاستقلال الوطني، وصناعة المستقبل الذي ينشده أبناء يمن الإيمان والحكمة.

سبأ