السياسية:

 

أكد وزير الشباب والرياضة بحكومة تصريف الأعمال محمد المؤيدي، تأييد ودعم الشباب والرياضيين، لعملية “طوفان الأقصى” التي ينفذها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وقال وزير الشباب خلال حضوره اليوم مباراة سمعون الشحر وتضامن حضرموت في إطار الدوري العام لكرة القدم ” نتابعُ ما يجري في قطاعِ غزةَ وبقيةِ الأراضي الفلسطينيةِ، عقبَ الملحمةِ البطوليةِ (طوفانِ الأقصى)، وما يعانيهِ أبناءُ الشعبٍ الفلسطيني البطل في غزةَ من جرائمِ إبادة جماعية وتدمير مٍن قبل الكيانِ الصهيوني المجرم لمحاولةِ تهجيرِ وتشريدِ سكانِ قطاعِ غزة”.

وأكد وقوف أبناءَ اليمن، مع الأشقاء في فلسطين الذين يسطرون أروع صور البطولة والفداء في مواجهةِ العدوانِ الصهيوني الأمريكي الغربي، الذي يطالُ كلَّ أرضِ فلسطينَ وشعبَها البطل، في غزةَ وغيرِها من المدنِ والبلداتِ الفلسطينية.

وأشار الوزير المؤيدي، بحضور أمين عام محلي الأمانة أمين جمعان والوكيلين المساعدين لقطاعي الرياضة كمال الشريف، والتخطيط الدكتور جابر البواب، أن أبناءَ الشعبِ الفلسطيني، بحاجةٍ إلى دعمٍ وتحركٍ جادٍّ لمواجهةِ الغزاةِ الصهاينةِ.

وأوضح أن الوقوفَ مع الشعبِ الفلسطيني واجبٌ على كلِّ عربيٍّ ومسلم، وعلى الجميع أن يفتخر بما حققوه من انتصارات في هذه العمليةِ المباركة، كما أن على القادةِ المطبعين أن يعوا هذ الواجب ويستجيبوا لشعوبِهم.

وأكد المؤيدي أن الأمةِ العربيةِ والإسلامية قادرة على الخلاصُ من حالة الخضوعِ والخُذلان ومواجهةِ الهيمنةِ الأمريكيةِ الغربيةِ الصهيونية.. لافتا إلى أن العربِ والمسلمين مستهدفون مهما طبَّع بعض قادتهم، وأن معركة فلسطينَ هي معركة كل الأمة، وكلِّ مَن يحملُ ذرةِ إيمان.

وكان فريق سمعون قد حقق الفوز على تضامن حضرموت بهدفين لهدف، أحرز هدفي الأول مهدي مبارك وصدام قاسم، في حين أحرز هدف التضامن لاعبه أحمد باحاج.

وفي مدينة سيئون حقق فريق وحدة صنعاء فوزا ثمينا على فحمان أبين بثلاثة أهداف لهدف، سجل ثلاثية الزعيم محمد مهيوب، محمد هاشم وعبد الله العبسي، فيما سجل هدف فحمان وجدي الرطيل من ركلة جزاء.

 

سبأ