السياسية – وكالات:

أنقذ الجزائري اسماعيل بن ناصر فريقه ميلان حامل اللقب من السقوط في أرض أتالانتا، وذلك بإدراكه التعادل 1-1 الليلة الماضية، في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية نجح أتالانتا في إحراج حامل اللقب وكان قريباً من إسقاطه لولا بن ناصر الذي منح “روسونيري” نقطتهم الرابعة، فتراجعوا إلى المركز الثالث بفارق نقطتين خلف نابولي الذي حقق الأحد فوزه الثاني توالياً بنتيجة كبيرة على مونتسا 4-صفر، وجاره إنتر الفائز السبت على سبيتسيا 3-صفر.

وضرب نابولي مجدداً رغم خسارة ركائز أساسية، وذلك بفوزه العريض على ضيفه الوافد الجديد مونتسا 4-صفر، وذلك بفضل لاعبه الجديد الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا.

وتصدر فريق المدرب لوتشانو سباليتي الترتيب بست نقاط وبفارق الأهداف أمام إنتر بطل الموسم قبل الماضي، فيما مني مونتسا الذي يملكه رئيس الوزراء السابق سيلفيو بيرلوسكوني، بهزيمته الثانية توالياً في مستهل أول مغامرة له في دوري الأضواء.

وحصل فيورنتينا على نقطته الرابعة بتعادله السلبي مع مضيفه إمبولي في لقاء أكمله الأخير بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 67 بعد طرد مدافعه سيباستيانو لوبيرتو، إضافة إلى خسارة جهود مدربه باولو زانيتي لطرده في آخر اللقاء.

وافتتح بولونيا وفيرونا رصيدهما من النقاط بتعادلهما السلبي على أرض الأول