السياسية :

تفقد القائم بأعمال محافظة تعز أحمد أمين المساوى ورئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي اليوم الميزان المحوري بمنطقة الحوبان.

واطلعا ومعهما ممثل قطاع الأشغال بالمحافظة المهندس فيصل مشعل ومدير فرع المؤسسة العامة للطرق المهندس محمد السامعي، على مستوى العمل بالميزان ومدى التقيد بالأنظمة والقوانين التي أنشأت به الموازين للحفاظ على الطرقات.

وتفقد المساوى والحيفي المرحلة الثالثة من صيانة الشارع العام الممتد من جولة الحوبان إلى جولة سوفتيل والذي تم تسليمه لإحدى الشركات الوطنية لتنفيذه بتمويل "اليونبس" والمقرر بدء العمل خلال الأيام المقبلة بإشراف الوحدة التنفيذية للمشاريع الممولة دولياً في صندوق صيانة الطرق.

وزار المساوى والحيفي شارع سوفتيل - قصر الشعب، وتم تكليف فرع مؤسسة الطرق والجسور بتعز بتنفيذ أعمال ترميم الحفريات بالشارع على نفقة صندوق صيانة الطرق.

كما تفقدا أعمال ترميم وإعادة تأهيل طريق نقيل الإبل - دمنة خدير الراهدة، كما تم الاطلاع على الأعمال المنفذة في المرحلة الأولى من صيانة وترميم وسفلتة الطريق والتأكيد على بدء العمل في المرحلة الثانية من ترميم وسفلتة بقية الطريق خلال الفترة المقبلة.

ووجه المساوى مدير فرع مؤسسة الطرق بتعز بترميم الحفريات بالشارع العام الممتد من مدخل مدينة القاعدة حتى مدينة الشعب.

كما تم الاتفاق على استئناف العمل في المرحلة الأولى من ترميم وإعادة تأهيل وسفلتة شارع الـ60 الممتد من مفرق الذكرة حتى حذران.

وناقش اجتماع برئاسة القائم بأعمال محافظ تعز المساوى، ضم رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس الحيفي ومدراء المكاتب ذات العلاقة وصندوق صيانة الطرق والجسور بالمحافظة، المواضيع المتصلة بالطرق وأوضاعها والسبل الكفيلة بتخفيف معاناة المواطنين بتوفير لوحات إرشادية وتعريفية ووسائل السلامة المرورية.

رافقهما خلال الزيارة مستشار رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس طه المحبشي ومدير الإشراف المهندس بشير الصانع ومدير الصيانة بالصندوق المهندس فهمي الشوافي.


سبأ