السياسية:
تفقد وزير العدل القاضي أحمد عبدالله عقبات، الاربعاء، أحوال الجرحى بمجمع 48 الطبي بصنعاء.
واطلع الوزير عقبات خلال الزيارة التي رافقه رئيس محكمة غرب أمانة العاصمة القاضي ساري محمد صالح ومندوب اللجنة العليا لرعاية الجرحى وأسر الشهداء بمكتب الرئاسة القاضي عبدالعزيز العنسي والقائم بأعمال رئيس محكمة الأموال العامة بالأمانة القاضي صادق الحضرمي والقيادي في التنظيم الناصري أحمد القريشي, على مستوى الرعاية الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى.
وتبادلوا مع الجرحى التهاني بمناسبة عيد الأضحى .. ناقلين إليهم تحايا وتهاني القيادة السياسية بمناسبة العيد، وتثمينها العالي لتضحياتهم في سيبل الدفاع عن الوطن.. متمنين لهم الشفاء العاجل وقدموا لهم مبالغ مالية.
وخلال الزيارة أشار وزير العدل إلى أن الاهتمام بالجرحى واجب وطني وإنساني لمن بذلوا أرواحهم رخيصة فداء للوطن والدفاع عنه وحماية أمنه واستقراره ومقدراته.
وقال”إن الجرحى الشهداء الأحياء ,عزة الحاضر وأمل المستقبل الذين يفتدون اليمن بدمائهم الزكية يستحقون كل الرعاية والاهتمام”.
وأضاف القاضي عقبات ” نبارك للقوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية الانتصارات التي يحققوها في مختلف الميادين، كما نزف التهاني لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك”.
بدوره أشار مدير عام مجمع 48 الطبي العقيد الدكتور إسماعيل الورفي, إلى الخدمات التي تقدم للجرحى وما يقوم به الكادر الطبي من جهود وحرص على تقديم أفضل الخدمات لهم.
فيما عبر الجرحى عن شكرهم لهذه الزيارة وتفقد أحوالهم .. مؤكدين عزمهم العودة إلى جبهات الشرف والبطولة لمواجهة قوى العدوان بعد تماثلهم للشفاء.
إلى ذلك عبر أحد الجرحى من المغرر بهم الذين يقاتلون مع العدوان والذي تم أسره في أحد الجبهات من قبل الجيش واللجان الشعبية وإسعافه, عن شكره وامتنانه على حسن التعامل والرعاية الطبية التي حظي بها بصنعاء.. مؤكدا انه لن يعود للقتال في صفوف العدوان ومرتزقته.
سبأ