السياسية:
اطلع وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير، اليوم الاثنين، بمحافظة الحديدة على سير العمل في فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف.
وفي الاجتماع الذي ضم مدير عام الفرع خالد محمد الضحوي ومدراء الإدارات، أكد المهندس الوزير على الدور الهام الذي يضطلع به الفرع في تلمس احتياجات المديريات والمناطق الريفية من المشاريع المائية.
وأشار إلى أهمية التنسيق مع المنظمات المحلية بالمحافظة وخلق شراكة فعلية لاستغلال كافة الفرص المتاحة التي تعود بالنفع على المواطنين في مجال المياه .
وأكد على التسريع في تنفيذ المشاريع الجاري تنفيذها في مناطق الريف بالمحافظة وتفقد سير العمل في المشاريع المنفذة للتأكد من استمرارية تشغيلها مع توفير البدائل المتاحة خاصة ما يتعلق باستخدام الطاقة البديلة .
وشدد وزير المياه والبيئة على ضرورة تكثيف النزول الميداني لمواكبة سير العمل في مجال الإصحاح البيئي والتدخلات المنفذة من وحدة طوارئ المياه والإصحاح البيئي لتحقيق الاستجابة السريعة للجهود المبذولة للحد من وباء الكوليرا.
وحث الجميع على تنسيق الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والتغلب على التحديات التي فرضها تحالف العدوان الغاشم الذي استهدف البنى التحتية الخدمية بمحافظة الحديدة.
فيما قدم مدير عام فرع الهيئة شرحا موجزا عن سير العمل في الفرع وأبرز المشاريع المنفذة والجاري العمل فيها.
سبأ