السياسية :

نفذ خريجو الدورات العسكرية المفتوحة "طوفان الأقصى" بمديرية معين في أمانة العاصمة اليوم، مناورة عسكرية ومسيراً رجلاً ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

تضمنت المناورة تدريبات عملية للمشاركين من موظفي المكاتب التنفيذية بالمديرية، باستخدام الأسلحة الخفيفة المتوسطة، والقنص والهجوم والمهارات القتالية في ميدان المعركة ضد أهداف افتراضية للعدو.

وأكد المشاركون، الجهوزية التامة والاستعداد الكبير لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد قوى العدوان والاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل وبريطانيا، ودعما واسنادا للشعبين الفلسطيني واللبناني حتى دحر العدو الصهيوني الغاصب.

وأوضح مدير المديرية عبدالملك الرضي، أن دورات طوفان الأقصى تجسد أهمية كبيرة في إعداد وتدريب وتأهيل جميع فئات المجتمع ورفع قدراتهم ومهاراتهم العسكرية، التي تمكنهم من مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي، ونصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني والمقاومة في غزة ولبنان.

وحث أبناء المجتمع على الالتحاق بدورات طوفان الأقصى التي تقام في حارات وأحياء المديرية، وذلك لما لها من أهمية في بناء القدرات والمهارات القتالية اللازمة للدفاع عن الدين والعرض الوطن ونصرة المستضعفين.

سبأ