السياسية :

شهدت مديرية الزهرة بمحافظة الحديدة، اليوم عرضا شعبيا لخريجي دورات التعبئة العامة احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة وتجديد موقف الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في العرض بحضور وكيل المحافظة غالب حمزة ومدير أمن المنطقة الشمالية العقيد صادق مصلح ومدير المديرية عبدالرحمن الرفاعي، العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات وهتافات حول ما تحمله ثورة 21 سبتمبر من ثوابت وطنية وأهداف وتحقيق الإنجازات في المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية والتحرر من الوصاية الخارجية.

واعتبروا الاحتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر، احتفال بمسار التحولات التي أحدثتها في الدفاع عن الحرية وسيادة الوطن واستقلاله وإفشال المؤامرات التي تُحاك ضد اليمن والخروج من مربع الوصاية على القرار الداخلي.

وعبروا عن الاعتزاز بالثورة والمشاركة في الاحتفال بمرور عقد كامل من عمر الثورة بما يجسد المضي في طريق العزة والكرامة والانتقال نحو آفاق جديدة من تحقيق تطلعات الشعب اليمني التواق لتحرير فلسطين والمقدسات.

وأكد المشاركون، أن الصمود اليمني والقيادة الحكيمة صنعت ملحمة التحرر بهذا الإنجاز الثوري الذي يشق طريقه على مختلف المستويات الداخلية والخارجية، في سبيل النهوض باليمن في كافة المجالات.


سبأ