السياسية :

نظمت السلطة المحلية في مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء وكلية المجتمع فعالية خطابية بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة، تحت شعار "حرية واستقلال".

وفي الفعالية، التي حضرها عضو مجلس الشورى، محمد مفضل، وعدد من أعضاء السلطة المحلية والقيادات التنفيذية والتربوية في المديرية والمشايخ والأعيان، ألقيت عدد من الكلمات أكدت أن ثورة 21 سبتمبر ستظل عنوانا للكرامة والعزة والسيادة الوطنية؛ كونها الثورة الوحيدة التي قادها الشعب، وعبّرت عن إرادته وتطلعاته نحو التغيير إلى الأفضل.

وأشارت إلى أن هذه الثورة تميَّزت عن غيرها من الثورات بأنها ثورة قيم وأخلاق وتسامح.. لافتة إلى أنها كشفت كل مؤامرات الأعداء، وأفشلت رهاناتهم ومخططاتهم لتقسيم اليمن، وتدمير كافة القطاعات الحيوية، بدءاً بالتعليم والصناعة والاقتصاد والأمن والثقافة والهوية اليمنية.

ودعت الكلمات إلى عدم الانسياق إلى مؤامرات ومخططات قوى العدوان ومرتزقته، والانجرار إلى الدعوات الهادفة إلى زعزعة الاستقرار، واستهداف مصالح الشعب، وضرب النسيج الاجتماعي.

تخلل الفعالية، بحضور عدد من مديري المكاتب التنفيذية والقيادات التربوية والمشايخ والأعيان، فقرات متنوِّعة عبّرت عن المناسبة.


سبأ