السياسية :

شهدت مديرية زبيد بمحافظة الحديدة، اليوم، عرضا شعبيا لقوات التعبئة العامة لخريجي دورات " طوفان الأقصى" احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتجديد التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وخلال العرض رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات الثورة، مرددين هتافات الجهاد والمضي في الموقف الإيماني الراسخ والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني والتأكيد على الاستمرار على هذا الموقف المشرف والعظيم.

وعبروا عن الاعتزاز بموقف اليمن الشجاع في مناصرة قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية، لافتين الى أن التحاقهم بالدورات العسكرية في اطار تعزيز الجهوزية والاستعداد للجهاد لدعم وإسناد المقاومة الفلسطينية.

كما عبروا عن الاعتزاز لمشاركتهم الاحتفال بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة، معتبرين الاحتفالات بهذه المناسبة انتصارا لقيم ومبادئ هذه الثورة التي أعادت لليمن قراره السياسي ورفض مشاريع الوصاية والتبعية والهيمنة.

وجددت قوات التعبئة الشعبية، العهد بأن أبناء مديرية زبيد ماضون في تعزيز مواقف الصمود والثبات وتنفيذ توجيهات القيادة للمشاركة في معركة الجهاد التي تجسد الموقف الإيماني المبدئي لمناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وأهاب المشاركون في العرض، بالشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج من حالة الذل والتحرك لتفعيل فريضة الجهاد في سبيل الله ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

سبأ