السياسية:


نظم منتسبو مكتب المالية في أمانة العاصمة، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعبين اللبناني والفلسطيني، وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة والضاحية الجنوبية ببيروت.

وأكد المشاركون في الوقفة، تضامنهم الكامل مع الأشقاء في فلسطين ولبنان إزاء المجازر والجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني، وكذا الجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

واستنكر مدير مكتب المالية بأمانة العاصمة محمد الجنيد، استمرار الصمت الأممي والدولي، وتخاذل الأنظمة العربية العميلة إزاء ما يتعرض له الشعبان اللبناني والفلسطيني من جرائم على أيدي العدو الصهيوني يندى لها جبين الإنسانية.

ولفت إلى أن هذا الصمت شجّع كيان العدو على ارتكاب المزيد من المجازر والإبادة الجماعية.. مؤكداً أن الشعب اليمني يقف إلى جانب الشعبين الشقيقين ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وبارك بيان صادر عن الوقفة، للشعب اليمني وقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة التي حققت لليمن الحرية والاستقلال وقطعت أيادي الوصاية الأمريكية والسعودية وطهرت البلاد من الخونة والمنافقين.

وأدان بشدة تمادي كيان العدو الصهيوني بعدوانه على لبنان وقطاع غزة.. مؤكداً وقوف اليمن إلى جانب لبنان ومقاومته الباسلة، وأن الإجرام الصهيوني المتواصل ما كان ليحدث لولا الغطاء الأمريكي واستمراره في إمداد الكيان الإجرامي بأدوات القتل والإبادة الجماعية.

ودعا الدول العربية والإسلامية إلى الخروج من حالة الصمت، ودعم حركات المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق.

وحذر البيان قوى العدوان وعملاءهم من أي محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار تحت أي عنوان.. مؤكداً أن الجميع سيكونون بالمرصاد لكل المؤامرات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.
سبأ