السياسية:

رفع عضو المجلس السياسي الأعلى الدكتور عبد العزيز بن حبتور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي و فخامة المشير مهدي المشاط، بالعيد الـ 62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

وعبر الدكتور بن حبتور، عن أسمى التهاني والتبريكات لقائد الثورة وفخامة الرئيس المشاط ونائبه صادق أمين أبو راس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى والقضاء وقيادة ومنتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية وكل أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية.

وأكد أن ثورتي 26 سبتمبر و21 سبتمبر جسدتا في مسارهما الوطني الإرادة الشعبية الطامحة لتغيير الواقع الذي اتسم في مرحلته الأولى بالتخلف والجمود والانغلاق وفي مرحلته الثانية بالانقسام والهيمنة الأمريكية الطاغية على القرار الوطني.

وأوضح أن من يقومون اليوم بالتغرير على البسطاء من الناس ودفعهم إلى الفوضى وإقلاق سكينة المجتمع يعيشون وأولادهم في أرقى فنادق الرياض والقاهرة ودبي وإسطنبول.

ونوه عضو المجلس السياسي الأعلى بالموقف الواضح للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى من ثورة 26 سبتمبر وتأكيدها أن ثورة 21 سبتمبر امتداد لثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر ومصححة للمسار.. مذكرا بأن من يناصبون ثورة 21 من سبتمبر العداء هم من ناصبوا في الماضي القريب العداء لثورة 26 سبتمبر والذين يعملون اليوم بمختلف الوسائل لقتل الشعب اليمني وتمزيقه والحيلولة دون استقرار هذا الوطن.

ودعا المواطنين إلى التنبه وعدم الانسياق وراء المخطط الذي يهدف إلى تعكير أجواء الاحتفاء بالثورة الأم وإقلاق السكينة العامة وإشاعة الفوضى.. مشددا على أهمية ترسيخ وحدة الصف وتمتين التلاحم الوطني ومواصلة مواجهة العدوان والحصار ومرتزقته ومؤامراته الدنيئة والمضي في بناء الدولة اليمنية الحديثة، سائلا الله الرحمة والخلود لشهداء الوطن وأن يعيد هذه المناسبة على وطننا وقد تحقق لشعبنا المزيد من الإنجازات والمكاسب في كافة الميادين.

سبأ