السياسية :

شهدت مديرية بني سعد في محافظة المحويت اليوم عرضاً شعبياً لقوات التعبئة العامة بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وردد المشاركون في العرض شعارات النصرة للشعب الفلسطيني، مؤكدين الجاهزية لدعم المقاومة الباسلة وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس والدفاع عن قضايا الأمة.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بثورة 21 سبتمبر المجيدة والمضي في تحقيق أهدافها والجهوزية العالية لخوض المنايا دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وفي العرض أشار وكيل وزارة الإدارة والتنمية المحلية والريفية عمار الهارب بمواقف أبناء المحويت المشرفة وتقديمهم التضحيات الجسام دفاعاً عن الدين والوطن، مشيراً إلى دلالات هذا العرض وجاهزية أبناء المديرية للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وما يجسدونه من قوة وبأس شديد في التصدي لحلفاء الطاغوت.

فيما أكد نائب مسؤول التعبئة بالمحافظة عامر الأقهومي خروج أبناء بني سعد اليوم لإعلان الجهوزية لخوض غمار الموت حفاظا على مكتسبات ثورة 21 سبتمبر التي شاركت فيها كافة الأطياف، لافتاً إلى تصدر الشعب اليمني وقيادته الحكيمة المشهد في الدفاع عن قضايا الأمة الإسلامية ودعم وإسناد المقاومة الفلسطينية الباسلة

وأشار إلى أن خريجي الدورات العسكرية المفتوحة على أتم الجاهزية للالتحام بالقوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة في خوض ملحمة تحرير فلسطين والمعركة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني والفاصلة بين الحق والباطل.

من جانبه أكد مدير المديرية مطهر الطويل أن ثورة 21 سبتمبر أنقذت الوطن وأخرجته من تحت هيمنة الأعداء، ومنحت الشعب اليمني الحرية والعزة والكرامة والاستقلال .

حضر العرض عدد من مديري المكاتب التنفيذية واعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية.

سبأ