السياسية :

زار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب اليوم، عدداً من القدامى والمرضى من عمال قطاع النظافة والبيئة، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

واطمأن النقيب ومعه المدير التنفيذي للصندوق محمد شرف الدين ومدير مشروع النظافة إبراهيم الصرابي ورئيس نقابة عمال البلديات والاسكان محمد المرزوقي، على صحة وأحوال العمال القدامى والمرضى، وقدموا لهم خلال الزيارة مبالغ مالية رمزية.

وخلال الزيارة أكد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية، أن عمال النظافة يستحقون التكريم والاهتمام كونهم سخروا أعمارهم وصحتهم في خدمة الوطن والمواطن في مجال الحفاظ على النظافة بالعاصمة.. مشيداً بهذه المبادرة الإنسانية التي نفذتها قيادة صندوق ومشروع النظافة ونقابة عمال البلديات.

وحث على ضرورة الاهتمام بعامل النظافة وتلمس احوالهم في مختلف الظروف تقديراً لعطائهم وجهودهم الكبيرة في خدمة المجتمع.

بدورهم أشار شرف الدين والصرابي والمرزوقي إلى أن هذه الزيارة تأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، للاهتمام بعمال النظافة، في إطار الاحتفالات بذكرى المولد النبوي والعيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر المجيدة.

وأوضحوا أنه تم زيارة عدداً من القدامى والمرضى من منتسبي قطاع ومشروع النظافة والحدائق والزراعة، الذين قدموا جهود كبيرة في تحسين مظهر وجمال العاصمة صنعاء وخدمة المواطن والحفاظ على نظافة الشوارع والأحياء والحارات.

سبا