السياسية:

نظمت قوات التعبئة العامة في مديريتي رداع والعرش بمحافظة البيضاء، اليوم، عرضا شعبياً مسلحاً احتفاء بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في العرض من خريجي دورات “طوفان الأقصى” رايات وشعارات الحرية.. مؤكدين الجهوزية العالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس، نصرة للشعب الفلسطيني، وإسنادا لمقاومته حتى تحقيق النصر.



وأكد محافظ البيضاء عبدالله ادريس، أهمية الاستمرار في التحشيد والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة "طوفان الأقصى".. مستعرضا ما حققته ثورة 21 من سبتمبر المجيدة من منجزات في إسقاط الوصاية الخارجية وبناء المؤسستين العسكرية والأمنية والتوجه نحو الاكتفاء الذاتي من الإنتاج المحلي.

وأكد الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، والاستعداد لخيارات المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي

وخلال العرض، بحضور مسؤول التعبئة العامة في المحافظة، سام الملاحي، ووكيلا المحافظة احمد السيقل ، وناصر العجي ، ومسؤولي التعبئة العامة في المديريتين.. أكد مديرا مديريتي رداع احمد العكام والعرش ماهر الطيري، الجهوزية التامة لمواجهة قوى العدوان، ومساندة الشعب الفلسطيني.

وعبرا عن الفخر والاعتزاز بما حققته ثورة 21 من سبتمبر المجيدة، من إنجازات، أهمها التحرر من الوصاية والتبعية.

من جانبه ثمن مدير مديرية الرياشية عبدالرحمن الحبسي في كلمة التعبئة العامة مواقف أبناء البيضاء في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.
سبأ