السياسية:


اطلع وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمار المهندس معين المحاقري، ووزير المالية عبدالجبار أحمد محمد اليوم، على سير العمل في مصنع شركة كمران للصناعة والاستثمار بمحافظة الحديدة.


وخلال الزيارة استمع وزيرا الاقتصاد والمالية ومعهما وكيل وزارة الاقتصاد لقطاع الصناعة أيمن الخلقي ووكيل المحافظة محمد حليصي، إلى شرح من رئيس مجلس إدارة الشركة محمد الدولة ومدير المصنع إبراهيم حمادي، حول سير العمل في المصنع وخطط التطوير والتحديث.

وأشاد وزيرا الاقتصاد والمالية بمستوى العمل في المصنع وما تقوم به الشركة من جهود وخطوات لتجاوز الصعوبات وزيادة الحصة السوقية لمنتجات الشركة.

وأكدا استعداد وزارتا الاقتصاد والمالية تقديم الدعم للشركة لتجاوز المعوقات التي تواجهها وتنفيذ خطط التطوير وبما يسهم في تنويع استثمارات الشركة.

وشددا على أهمية مضاعفة الجهود لتحقيق النجاحات المطلوبة وبما يتسق مع خطط وبرامج حكومة التغيير والبناء.

كما اطلع وزيرا الصناعة والمالية، على محطة الكهرباء بالطاقة الشمسية التابعة للمصنع بقدرة 1 ميجا وات والتي أسهمت في توفير تكاليف التشغيل.

فيما أشاد الوكيل الخلقي بالجهود المبذولة في المصنع والحرص على رفع مستوى الإنتاج القائم.. مؤكدا على أهمية تنفيذ خطط تطوير العملية الإنتاجية والتسويقية وفق الرؤى الحديثة.

كما زار الوزيران المحاقري وعبد الجبار مجمع إخوان ثابت للصناعات الغذائية "يماني" في الحديدة، وأشادا بالنشاط التصنيعي في المجمع الذي استمرار رغم التحديات التي تعرض لها جراء العدوان والحصار.

وأكدا مساندة المجمع لتطوير تجربته في مجال الصناعات الغذائية، ضمن خطط حكومة التغيير والبناء لدعم الصناعات الوطنية وحماية المنتج المحلي.

رافقهم مدير مكتب الاقتصاد والصناعة والاستثمار في الحديدة صالح محمد.

سبأ