السياسية:

كرّمت جمعية معاقي الحرب ونادي الصمود الرياضي والثقافي والاجتماعي لجرحى الحرب والعدوان اليوم المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة عبدالحميد حمود المغربي بدرع بطولة “طوفان الأقصى” تقديراً لدوره وإسهامه في دعم أنشطة جرحى الحرب والعدوان الرياضية.

وخلال التكريم الذي حضره رئيس جمعية معاقي الحرب محمد البهلولي ورئيس نادي الصمود بدر الحاوري وعدد من أعضاء جمعية معاقي الحرب، أكد المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب، أن الصندوق يضع ضمن أولوياته دعم وإنجاح الأنشطة والبرامج الرياضية المتعلقة بمعاقي وجرحى الحرب في إطار خطط دمج شريحة المعاقين في المجتمع وجعلهم فاعلين ومؤثرين في الجوانب الرياضية والمهنية والاجتماعية.

وأشار الى أن هناك متابعة وتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بصندوق المعاقين لتقديم المزيد من الدعم للأنشطة الرياضية لمعاقي وجرحى الحرب والعدوان وبما يعزز ويسهم في إنجاح الأنشطة الرياضية الخاصة بهذه الشريحة المهمة في المجتمع.

فيما عبر رئيس جمعية معاقي الحرب ورئيس نادي الصمود عن الامتنان للمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب على اهتمامه وتعاونه في دعم وإنجاح البرامج الرياضية ومنها بطولة “طوفان الأقصى” التي نظمها نادي الصمود بمشاركة 25 لاعباً من جرحى الحرب والعدوان.

سبأ