السياسية :

حقق فريق نادي عجاج مودن بطولة كأس مديرية بعدان بمحافظة إب لكرة القدم “دورة طوفان الأقصى” في نسختها الـ16 التي استمرت 45 يوماً.

وجاء تحقيق نادي عجاج مودن للبطولة التي نظمها فرع اتحاد كرة القدم بدعم الشيخ رشاد الغيثي ومستشفيين المجد والبدر بإب وجامعة الجزيرة، بفوزه على فريق العسلة بضربات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل بثلاثة لكل منهما.

وفي الاختتام هنأ محافظ إب عبدالواحد صلاح فريقي نادي عجاج مودن الحائز على كأس البطولة ونادي العسلة وصيف البطل، مقدماً لهما 500 ألف ريال دعماً وتشجيعاً لفريقي الناديين، مثمنا في الوقت ذاته دعم الجهة الراعية للبطولة.

وأكد أهمية تنظيم المسابقات والبطولات الرياضية التي تسهم في صقل مواهب وقدرات الشباب وتنميتها .. حاثا اللاعبين على تنمية مواهبهم واستغلال طاقاتهم لخدمة الوطن.

ونوه بما تمتلكه محافظة إب من طاقات وقدرات شبابية متميزة قادرة على العطاء والإبداع في مختلف المجالات.

وفي ختام البطولة التي شارك فيها 14 فريقاً من مختلف مناطق مديرية بعدان، تم تكريم فريق نادي عجاج مودن المتصدر بكأس البطولة وميداليات وكذا تكريم الوصيف وأفضل حارس والهداف واللاعب المثالي اللجان الاعداد والتنظيم والتحكيم واللجان الاعلامية.

حضر الاختتام عضوا مجلسي النواب الدكتور علي الزنم والشورى نبيل الحبيشي ووكيلا المحافظة عبدالحميد الشاهري وصادق حمزة ومستشار المحافظة لشؤون التدريب الدكتور عبد الغني غابشة ومديرا مكتب الشباب والرياضة إبراهيم المساوى والمديرية مفضل الجلال ومديرا مستشفى البدر الدولي الدكتور إبراهيم محروس وجامعة الجزيرة الدكتور نشوان المجمر وأمين عام الجامعة الدكتور مالك الشجاع.

على هامش المباراة نظّم أبناء مديرية بعدان وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

ورفع المشاركون في الوقفة التي تقدمها محافظ المحافظة وعضوا مجلسي النواب والشورى ووكيلا المحافظة العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين هتافات غاضبة تتوعد أمريكا واللوبي الصهيوني بالانتقام لدماء الشهداء الأحرار من منتسبي القوات الجوية.

وجددوا التأكيد على استمرار الشعب اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني والمقاومة وتلبية دعوة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في دعم القضية الفلسطينية، مؤكدين وقوف الشعب اليمني وتفويضه المطلق لقائد الثورة لاتخاذ القرارات والخيارات للدفاع عن سيادة اليمن، ونصرة الشعب الفلسطيني.

وأشاروا إلى الجهوزية لمواجهة العدو الصهيوني الأمريكي، لافتين إلى أن خروج الشعب اليمني في حشود مليونية يأتي انطلاقا من الإيمان الراسخ بالله والثقة الكاملة بنصره والارتباط بالهوية الإيمانية.

وأكد محافظ اب، أن ما يبذله الشعب اليمني من عطاء وما يقدمه من دماء، تأتي نصرة لدين الله وترجمة للواجب الديني والإنساني والانتصار للقضية الفلسطينية والأقصى الشريف.

وأشار بيان الوقفة إلى أن الشعب اليمني وقواته المسلحة يزّفون بكل فخر واعتزاز كوكبة من شهداء القوات البحرية اليمنية الذين استشهدوا في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وهم يؤدون واجبهم في استهداف السفن الإسرائيلية.

وأكد البيان استمرار خروج الشعب اليمني في مسيرات وتنظيم فعاليات وأنشطة مواكبة ومؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة في خوض معركة البطولة نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية وقضيته العادلة.