السياسية:

 

كرمت قيادتا جمعية معاقي الحرب، ونادي الصمود الرياضي والثقافي والاجتماعي لجرحى الحرب والعدوان اليوم، وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد المؤيدي، بدرع بطولة “طوفان الأقصى” وشهادة تقدير.

يأتي التكريم تقديرا لجهود الوزير المؤيدي تجاه جرحى الحرب ورعايته لبطولة “طوفان الأقصى” التي نظمها نادي الصمود بمشاركة 25 لاعبا من جرحى الحرب والعدوان للعبتي رفع الأثقال وألعاب القوى.

وخلال التكريم الذي حضره وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان، وأمين عام جائزة الدولة للشباب عزيز الماوري، ورئيس جمعية معاقي الحرب محمد البهلولي، ورئيس نادي الصمود بدر الحاوري، أكد وزير الشباب بحكومة تصريف الأعمال أن الوزارة تولي الجانب الرياضي لجرحى الحرب والعدوان اهتماما كبيرا وأولوية خاصة في كل الفعاليات والاتحادات والأندية والأنشطة الرياضية.

وأشار إلى أن الواجب الديني والوطني يفرض على الجميع التعاون مع جرحى الحرب والعدوان ومن ضمنهم الرياضيون.. مبينا أن الوزارة وضعت في خطة موازنة العام القادم أولوية لدعم رياضة جرحى الحرب والعدوان في إطار الاهتمام بهذه الشريحة لجعلها أكثر فاعلية في المشاركة الواسعة برياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشاد الوزير المؤيدي بالقرار الشجاع لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في مساندة المقاومة في قطاع غزة والشعب الفلسطيني.

ولفت إلى أن الموقف المشرف في منع السفن المتجهة إلى كيان العدو الصهيوني كان له الأثر الكبير في إسناد المقاومة وفرض معادلات جديدة أربكت الاحتلال.

من جانبهم عبر المشاركون في البطولة عن الشكر لوزير الشباب على اهتمامه ورعايته للبطولة وتقديم كافة أوجه الدعم للرياضيين من جرحى الحرب والعدوان.

سبأ