السياسية – وكالات :

فاز ليفربول على ضيفه تولوز بخمسة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة للدوري الأوروبي لكرة القدم الليلة الماضية.

وسجل خماسية ليفربول ديوجو جوتا في الدقيقة (9)، وواتارو إندو (31)، وداروين نونيز (34)، ورايان غرافنبيرتش (65)، ومحمد صلاح (90+3)، فيما سجل تيس دالينغا هدف تولوز الوحيد (16).

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة، فيما بقي تولوز في المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

وفي الجولة ذاتها، فاز روما على ضيفه سلافيا براغ التشيكي بهدفين دون رد، سجلهما إدواردو بوفي في الدقيقة الأولى، وروميلو لوكاكو (17)، ليرفع روما رصيده إلى تسع نقاط، في صدارة المجموعة السابعة، فيما توقف سلافيا براغ في المركز الثاني برصيد ست نقاط.

وفي المجموعة الرابعة، تعادل نادي “شتورم غراتس” النمساوي مع ضيفه أتالانتا الإيطالي بهدفين، ليتصدر أتالانتا المجموعة برصيد سبع نقاط، بينما حل غراتس في المركز الثالث برصيد أربع نقاط.

كما تعادل سبورتينغ لشبونة البرتغالي مع مضيفه راكوف البولندي بهدف، ليرفع سبورتنغ رصيده إلى أربع نقاط في المركز، فيما بقي راكوف البولندي في المركز الرابع بنقطة واحدة.

وفاز مارسيليا الفرنسي على آيك أثينا اليوناني بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى خمس نقاط في صدارة المجموعة الثانية، فيما بقي الفريق اليوناني في المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

ولحساب المجموعة الأولى، فاز فرايبورغ الألماني على “باتشكا توبولا” الصربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتصدر فرايبورغ المجموعة برصيد ست نقاط.

وفي المجموعة الثالثة، فاز ريال بيتيس الإسباني، على أريس ليماسول القبرصي بهدف دون رد.