السياسية:
تفقد وزير العدل القاضي أحمد عبدالله عقبات، الثلاثاء، المعهد العالي للقضاء للإطلاع على مستوى الأداء والالتزام بالدوام الرسمي والانضباط الوظيفي عقب عيد الاضحى المبارك.
وأكد الوزير عقبات خلال لقاءه بنائب عميد المعهد الدكتور يحي الخزان وأساتذة وموظفي المعهد أن الالتزام بالدوام يعد جبهة من جبهات الجهاد.
واستمع الوزير من عمادة وموظفي المعهد الى شرح حول الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمة خاصة ما يتعلق بإجراءات تسجيل الدفعه الـ23 الخاصة بموظفي السلطة القضائية بالمعهد, ووجه باتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجتها .
وأشاد وزير العدل بمستوى العمل وجهود العاملين بالمعهد في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان وحصاره .. مؤكدا على أهميه استمرار العملية التعليمية بالمعهد وانتظام الدراسة، بالإضافة إلى استمرار برامج التأهيل والتدريب لكوادر السلطة القضائية كجزء من الصمود في وجه العدوان الساعي بحصاره إلى تجهيل وتجويع الشعب اليمني .
وأشار إلى أهمية ودور المعهد في رفد المحاكم بالقضاة المؤهلين باعتباره الصرح العلمي الشامخ والوحيد المتخصص في تأهيل الكوادر القضائية.
من جانبهم عبر موظفو المعهد العالي للقضاء عن تقديرهم وشكرهم لزيارة الوزير وتلمسه احتياجاتهم ومعالجة مشاكلهم .. مؤكدين مواصلة العمل والصمود والارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي.
سبأ