السياسية:

تفقد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، أحوال الجرحى من الجيش واللجان الشعبية بمستشفى الثورة العام بإب.

واستمعوا خلال الزيارة من إدارة المستشفى والأطباء إلى شرح حول الوضع الصحي للجرحى والخدمات الطبية المقدمة لهم ..حاثين الكادر الطبي على تقديم الرعاية الكاملة للجرحى حتى يتماثلون للشفاء.

وتبادل حامد وعقلان وصلاح التهاني مع الجرحى وقدموا لهم الهدايا العيدية .. مشيدين بالملاحم البطولية التي سطروها في ميادين البطولة في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

وثمنوا الصمود الأسطوري لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة الذين يذودون عن حياض عن الوطن وسيادته.

وأشار مدير مكتب رئاسة الجمهورية ووزير الخدمة ومحافظ إب إلى أن الصمود والانتصارات التي تحققت على العدوان هي بفضل تضحيات الشهداء والجرحى الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء .. متمنين للجرحى الشفاء.

فيما عبر جرحى الجيش واللجان الشعبية عن امتنانهم لهذه الزيارة للاطلاع على أحوالهم وتلمس أوضاعهم الصحية .. مؤكدين المضي في درب الحرية حتي تحقيق النصر.

 

سبأ