السياسية:”
ناقش اجتماع بمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ريمة اليوم السبت، برئاسة أمين عام محلي المحافظة حسن العمري، الآلية التنفيذية لحملة الرقابة على أسعار المواد الأساسية والاستهلاكية.
واستمع الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة ومدير مديرية الجبين ماجد أمين من مدير مكتب الصناعة والتجارة محمود أمين، إلى شرح حول خطة الوزارة بشأن التفتيش والرقابة على الأسعار بالأسواق والمحال التجارية بمديريات المحافظة وضبط المخالفين.
وأوضح أنه تم إلزام التجار بوضع لوحة توضيحية بالأسعار في محلات الجملة سيما الأسعار الأساسية والإستهلاكية بمديريات المحافظة.
وفي الاجتماع أكد أمين عام محلي ريمة أهمية تضافر الجهود للحد من ارتفاع الأسعار من قبل بعض التجار والعمل على تفعيل الرقابة والتفتيش على الأسواق والمحال التجارية، بما يسهم تخفيف معاناة المواطنين.
وشدد على أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في حماية المستهلك، وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.
إلى ذلك دشن أمين عام محلي المحافظة العمري ومعه وكلاء المحافظة ومدير مكتب الصناعة بالمحافظة حملة التفتيش والرقابة على الأسعار في عدد من الأسواق والمحال التجارية بمركز المحافظة.
ووجه العمري مكتب الصناعة باستمرار الرقابة الميدانية على الأسواق ومخازن تجار الجملة بالمحافظة والمديريات وضبط المخالفين لارتفاع الأسعار والتأكد من مدى صلاحية المواد الغذائية .
ودعا التجار وأصحاب المحلات التجارية إلى ممارسة النشاط التجاري والعمل بكل أمانة وإخلاص ومراعاة ظروف المواطنين بتوفير الإحتياجات الضرورية وعدم المغالاة في الأسعار.
سبأ