السياسية:
تفقد محافظ الجوف عامر علي المراني ، اليوم السبت، أعمال سفلتة خط طريق أرحب – الجوف وجسر النيل بمديرية برط العنان .
واستمع المحافظ ومعه الوكيل المساعد سعيد قناف ومدير جهاز الأمن والمخابرات يحيي المتوكل ومدير الصحة عبد العزيز عمير والتربية صالح المياح من قبل مهندس المشروع ، إلى إيضاح حول عملية السفلتة وردم الحفر ، وترميم وصيانة الطريق وكذا مستوى الإنجاز .
وحث المحافظ المراني على ، سرعة انجاز ترميم وصيانة الطريق ، وتكثيف الجهود بما يخفف من معاناة المسافرين من أبناء الجوف إلى العاصمة صنعاء .
وأكد المحافظ خلال زيارته لجسر النيل على أهمية انجاز المشروع في أسرع وقت، لما له من أهمية في تسهيل تنقلات المواطنين والسفر مابين الجوف وصنعاء .
إلى ذلك، تفقد محافظ الجوف عامر علي المراني ، اليوم سير العمل ومستوى الخدمات الطبية في مستشفى برط والمراكز الصحية في مديريات المراشي والزاهر ورجوزة .
واطلع المحافظ ومعه الوكيل المساعد لشئون مديريات برط العنان سعيد قناف ومدير جهاز الأمن والمخابرات بالمحافظة يحيي المتوكل ومدير مكتب الصحة عبد العزيز عمير على الخدمات التي تقدمها المرافق الصحية للجرحى والمرضى والاستعدادات لإستقبال مناسبة المولد النبوي الشريف .
واستمع المحافظ ومرافقوه خلال لقائهما بإدارة مستشفى برط والعاملين فيه لشرح عن نوع وجودة الخدمات التي تقدم للمواطنين وإحتياجات المستشفى من الأجهزة والمستلزمات الطبية اللازمة .
وأكد المحافظ دعم قيادة للمحافظة للقطاع الصحي والعمل على حل الإشكاليات التي تعترض سير العمل، ولما من شأنه الإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية وادخال أجهزة حديثة للتخفيف من معاناة المواطنين .

سبأ