الخارجية الباكستانية: زيارة بزشكيان لإسلام أباد تعكس تطلعاً مشتركاً لسلامٍ مستدامٍ في المنطقة
السياسية - وكالات:
أعلنت وزارة الخارجية الباكستانية، اليوم الاثنين، إن الزيارة المزمعة للرئيس الإيراني مسعود بزشكيان لإسلام أباد، ستوفر فرصة مهمة لمناقشة الجهود الدبلوماسية الجارية عقب توقيع مذكرة التفاهم الخاصة بإسلام آباد.
وأكدت الخارجية الباكستانية، في تدوينة على منصة "اكس"، رصدتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن الزيارة المرتقبة لبزشكيان لإسلام أباد تعكس التزام باكستان وإيران وتطلعهما المشترك إلى السلام والاستقرار والتقدم المستدام في المنطقة.
وقالت إن من المقرر أن يجري بزشكيان خلال زيارته، محادثات مع رئيس الوزراء شهباز شريف، وسيلتقي مسؤولين باكستانيين بينهم رئيس مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس النواب ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية.
ولفتت إلى أن هذه ستكون الزيارة الثانية لبزشكيان إلى باكستان بصفته رئيسًا لإيران.
وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية في وقتٍ سابق أن الرئيس بزشكيان سيتوجه غداً الثلاثاء الى العاصمة الباكستانية إسلام أباد في زيارة رسمية.

