اجتماع في إب يناقش تقارير إنجاز المشاريع خلال العام 1447هـ
السياسية :
ناقش اجتماع بمحافظة إب، اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين الورافي، تقارير إنجاز المشاريع الممولة محلياً خلال العام 1447هـ.
واستعرض الاجتماع، الذي ضم رئيس اللجنة الفنية بالمحافظة المهندس عصام المخادري، ومدراء الأشغال المهندس إبراهيم الشامي، وصندوق النظافة عادل عمر، والمراجعة محمد المضواحي، والتخطيط كمال الحارثي، ونائبي مدير مكتب الأوقاف محمد عبدالله، وصدام العميسي، آليات تعزيز التخطيط والمتابعة والتقييم، ورفع كفاءة الأداء في مختلف المكاتب بالمحافظة.
كما ناقش الجوانب المتصلة بإعداد تقارير تفصيلية عن المشاريع المتبقية ضمن الخطط التنفيذية للأعوام 1444هـ و1445هـ و1446هـ، بما في ذلك الخطة التكميلية للعام 1444هـ، إلى جانب استعراض مستوى التقدم في تنفيذ خطة 1447هـ وفق النماذج المعتمدة من رئاسة الوزراء.
وشدّد المجتمعون، على إعداد تقارير شاملة للمشاريع الممولة مركزياً وذاتياً عبر الصناديق والمنظمات، وكذا المدرجة ضمن الخطط التنفيذية، إضافة إلى إعداد كشف بالمشاريع التي جرى نقلها بين الخطط التنفيذية، وإبراز ما تحقق من نجاح، وتحديد الصعوبات، مع تقديم مقترحات للمعالجة.
سبأ

