اندلاع مواجهات بين الفلسطينيين و العدو الصهيوني في مدينة البيرة
السياسية - وكالات:
اندلعت مواجهات في مدينة البيرة بين المواطنين الفلسطينيين وقوات العدو الصهيوني، مساء اليوم الأحد، بعد أن أقدمت الأخيرة على اقتحام المدينة.
وحسب موقع فلسطين أونلاين، أفادت مصادر محلية ، بأن قوة من جيش العدو اقتحمت أحياء في مدينة البيرة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع المواطنين، أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي باتجاههم.
وتشهد مدن وبلدات الضفة الغربية بين الحين والآخر اقتحامات من قوات العدو، تتخللها مواجهات وعمليات إطلاق نار واعتقالات، في ظل تصاعد التوتر الميداني في المنطقة.

