السياسية :

تفقد نائب وزير النقل والأشغال العامة يحيى السياني، اليوم، سير العمل في مكتب الأشغال بمحافظة الحديدة.

واطلع خلال الزيارة على مجمل الأنشطة والأعمال التي نفذها المكتب خلال الفترة الماضية ومدى الالتزام باللوائح والإجراءات التي من شأنها تحسين الخدمات وتسهيل معاملات المواطنين.

واستمع نائب وزير النقل والأشغال من مدير المكتب المهندس محمد مثنى، إلى شرح حول الأعمال المنجزة لتطوير الخدمات وتنفيذ المشاريع، وكذا ما تم تنفيذه وما يجرى من أعمال بخصوص الطرق وإعادة تأهيلها جراء الأضرار التي لحقت بها بسبب السيول.

كما استمع إلى إيضاح حول آلية البدء بتطبيق نظام الأتمتة لإجراءات إصدار تراخيص البناء، والربط الشبكي بين إدارات مكتب الأشغال وفروعه بالمديريات بما يسهم في تعزيز الأداء.

وناقش السياني مع قيادة وكوادر المكتب، الرؤى والآليات لتطوير العمل وفق برنامج حكومة التغيير والبناء لتحقيق الأهداف المنشودة في خدمة المواطن.

وجرى خلال الاجتماع، مناقشة الخطة التطويرية لخدمات وأعمال المكتب في الإشراف على المشاريع وإصدار التراخيص وتنفيذ الحملات الميدانية ورفع المخالفات والحفاظ على المخططات.

وقد أكد نائب وزير النقل والأشغال، أن الوزارة بصدد إعداد برامج جديدة تنسجم مع برنامج الحكومة لتحسين أداء الأشغال، مؤكدا أهمية تنفيذ المشاريع بما يسهم في إظهار مدينة الحديدة ومدن المحافظة بمظهر يليق بها كوجهة اقتصادية وسياحية للبلاد.

ونوه بالجهود المبذولة من قيادة وموظفي مكتب الأشغال وفروعه في سبيل تطوير العمل وتعزيز الرقابة الميدانية، وتنفيذ المشاريع.. حاثا على مضاعفة الجهود لإنجاز المهام والأعمال، والحرص على الانضباط وتقديم الصورة المثلى في تبسيط الإجراءات.

سبأ