السياسية:


تفقّد مدير مديرية السبرة بمحافظة إب حميد المتوكل ، اليوم ، عدداً من مشاريع المبادرات المجتمعية المنفذة بتمويل مجتمعي وبدعم من وحدة التدخلات المركزية الطارئة بوزارة المالية

حيث اطلع المتوكل ومعه ممثل وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بالمحافظة المهندس احمد بن نايف على سير العمل في مشروع شق وتوسعة ورصف طريق ذي عسل ذي عينان والجاري تنفيذه بمبادرة مجتمعية وبدعم من وحدة التدخلات المركزية الطارئة بوازرة المالية.

كما تم الاطلاع على سير العمل في مشروع شق مسار جديد يربط بين مديريتي السبرة والسياني بتمويل من الأهالي ودعم من الوحدة بوازرة المالية.

وخلال الزيارة ثمن مدير المديرية جهود المواطنين في تنفيذ مشاريع الطرق التي تمثل شريان الحياة بمبادرات مجتمعية.. لافتا إلى أن مثل هذه المبادرات تشجع الدولة والسلطة المحلية على المساهمة في دعم المشاريع الخدمية والحيوية والناجحة.

فيما حث ممثل وحدة التدخلات المركزية الطارئة بالمحافظة على مضاعفة الجهود لاستكمال مشاريع المبادرات المتعثرة تلبيةً لتطلعات المواطنين وإسهاماً في تخفيف معاناتهم.

وأشاد بمستوى إنجاز هذه المشاريع وتفاعل المجتمع في هذا الجانب.. مؤكدا على ضرورة الاستغلال الأمثل للدعم المقدم من وحدة التدخلات المركزية للمشاريع الخدمية والتنموية.