السياسية:
“المشهد اليمني العظيم بذكرى المولد النبوي الشريف 1442هـ”، إصدار جديد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، تناول احتفاء اليمنيين منقطع النظير بالمولد النبوي الشريف.

تضمن الإصدار في 805 صفحات، توثيقاً ورصداً للتحضير والإعداد للمولد النبوي ومجمل الفعاليات التي أقيمت بالمناسبة على مستوى أمانة العاصمة والمحافظات وصولاً إلى الفعاليات المركزية بهذه المناسبة الدينية الجليلة، وقراءة تحليلية لكلمة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بهذه المناسبة.

كما تضمن آراء وأصداء المولد النبوي في الإعلام المحلي والخارجي، ومظاهر الاحتفال بهذه المناسبة، بالإضافة إلى ملحق للصور.

وفي المقدمة، أوضح نائب رئيس مجلس إدارة الوكالة نائب رئيس التحرير محمد عبدالقدوس الشرعي، أن الإصدار جاء ترجمة لاستشعار وكالة الأنباء اليمنية سبأ مسؤوليتها أمام حدث عظيم له رسائله ومضامينه البالغة.

وأشار إلى أن هذا الحدث العظيم، حظي برعاية كريمة من المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ، بما يليق بمكانة النبي الأكرم خطاباً وتعبيراً يمانياً أصيلاً تتويجاً لاقتداء اليمنيين بالنبي الكريم، وتأسياً بنهجه في مواجهة صلف الطغيان.

ولفت الشرعي إلى أن الشعب اليمني أذهل العالم باحتفالاته الكبرى ابتهاجاً بذكرى مولد القائد العظيم، وقدّم بلوحاته البشرية درساً عظيماً لكل الشعوب رغم ما يعانيه نتيجة العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني وما يكابده من حصار.

رابط الإصدار: https://www.saba.ye/ar/publication9.htm

سبأ