السياسية:
دشن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب اليوم حملة نظافة وتوعية بالمنطقة الثالثة في مركز المحافظة تزامنا مع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف .
وثمن محافظ إب عبدالواحد صلاح جهود الصندوق والعاملين في تنفيذ هذه الحملة والحملتين التي سبقتها في المنطقتين الأولى والثانية لرفع المخلفات من الشوارع العامة والأحياء .
وحث الصندوق على توفير كافة متطلبات الحملة التي تأتي متزامنة مع الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف ومضاعفة الجهود من أجل رفع المخلفات والأتربة المكدسة في الشوارع والأحياء لحماية البيئة من التلوث وإظهار المدينة بالمظهر اللائق .
وأهاب محافظ إب بجميع المواطنين والنازحين للتعاون مع جهود السلطة المحلية وصندوق النظافة لإنجاح الحملة والحد من انتشار الاوبئة والأمراض .
من جانبه أوضح مدير صندوق النظافة والتحسين طارق الوصابي إلى أنه يشارك في الحملة على مدى خمسة أيام 500 عامل نظافة و22 آلية ومعدة .
ولفت إلى أن الحملة تتضمن إلى جانب رفع المخلفات قص الاشجار وأعمال الزينة في الجزر الوسطية وتنظيم وتركيب اللوحات الخاصة بالمولد النبوي ورفع السيارات الخردة من الشوارع بالتعاون مع شرطة المرور وكذا لجان للتوعية المجتمعية بأهمية الحفاظ على النظافة والمظهر العام وإخراج المخلفات إلى الأماكن المخصصة له .
ودعا الوصابي المواطنين إلى التفاعل الإيجابي مع الحملة لتحقيق الأهداف المرجوة منها ، مثمنا حرص قيادة السلطة المحلية لتنفيذ مشاريع النظافة ورفع المخلفات المتكدسة وحماية البيئة من التلوث ومكافحة انتشار الأمراض .
سبأ